منتدى العرب
نرحب بك زائرنا الكريم في منتدى العرب
منتديات كل الانمي ® ANIME TOON
                      



      العودة منتدى العرب®



      اهلا بك في منتدى العرب
      أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

      منتدى العرب

      منتدى لكل العرب
       
      الرئيسيةبوابةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخول

      آخر المواضيع
      الموضوع
      تاريخ إرسال المشاركة
      بواسطة
      عــالم عشـاق الثنـائي ناروهينـا و أولادهـم
      نقاش الشابتر الاخير من مانغا BLEACH
      اولمبياد ريو 2016 - جنوب أفريقيا تحرج راقصي السامبا
      اولمبياد ريو 2016: الجزائر تبدأ الأولمبياد بخسارة والبرتغال تسقط الأرجنتين
      رانييري يحسم الجدل و يؤكد بقاء محرز بصفة رسمية في ليستر سيتي
      هل انت راض عن حياتك؟
      Interstella 5555 Anime dance Music
      قرعة الليجا تخدم مصالح البرسا وتعقد مهمة الريال!
      رونالدو رابع المشاهير الأعلى دخلاً في العالم
      تشيلسي يتعاقد مع نجولو كانتي + تحليل | ما الذي قد يُضيفه كانتي لتشيلسي؟
      الجمعة سبتمبر 09, 2016 12:36 pm
      الجمعة أغسطس 19, 2016 7:31 pm
      الجمعة أغسطس 05, 2016 9:15 pm
      الجمعة أغسطس 05, 2016 9:10 pm
      الجمعة أغسطس 05, 2016 8:58 pm
      الأحد يوليو 31, 2016 2:30 pm
      الجمعة يوليو 22, 2016 10:40 pm
      السبت يوليو 16, 2016 10:22 pm
      السبت يوليو 16, 2016 10:15 pm
      السبت يوليو 16, 2016 10:08 pm
      ملاك الوفاء
      !Hinata Hyuga
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho
      Malek
      محبة سيموني
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho


       
      الإثنين يوليو 11, 2016 1:10 pm
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مشـرف
      مشـرف
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 103
      تاريخ التسجيل : 02/07/2016
      الموقع : France

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:

       
      مُساهمةموضوع: اهم التصريحات بعد مباراة النهائي الإثنين يوليو 11, 2016 1:10 pm



      اهم التصريحات بعد مباراة النهائي



      أربيلوا لفرنسا: هذا ما يحصل عند الاستغناء عن أفضل مهاجم في العالم




      ألفارو أربيلوا يستغل خسارة فرنسا من أجل الثأر لبنزيمة

      لم يتأخر لاعب ريال مدريد السابق «ألفارو أربيلوا» في إثارة الجدل عقب نهائي كأس أمم أوروبا الذي جمع بين فرنسا والبرتغال، إذ لم يفوت الفرصة من أجل الثأر لزميله كريم بنزيمة الذي غاب عن البطولة بقرار تأديبي من طرف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

      أربيلوا هنّأ زميليه السابقين في ريال مدريد كريستيانو رونالدو وكليبر بيبي بالفوز بأول لقب أوروبي في تاريخ بلادهما، لكنه لم يتأخر في توجيه رسالة مبطنة لديشان.

      وكتب أربيلوا في حسابه الشخصي في تويتر «هذا ما يحصل عندما تترك أفضل مهاجم في العالم في بيته...أبارك لرونالدو وبيبي»

      -----------

      والدة رونالدو: باييت تعمد إلحاق الضرر بابني!



      والدة نجم البرتغال غاضبة مما حصل لابنها في نهائي اليورو

      قامت "دولوريس أفييرو" والدة قائد المنتخب البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بمهاجمة متوسط ميدان فرنسا "ديميتري باييت"، حيث أكدت أنه كان عنيفًا واعتمد إلحاق الضرر بابنها الذي غادر إثر ذلك أرضية الميدان والدموع في عينيه.

      ابن ماديرا شعر بآلام قوية في ركبته إثر اسطدامه بنجم ويستهام ورغم مكابرته ومحاولة الأطباء إسعافه إلا أنه لم يستطع إكمال اللقاء وخرج تاركًا مكانه لزميله "كواريشما".

      هذه الوضعية لم تتقبلها أمه أبدًا، ففي صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشرت صورة لرونالدو وعلقت عليها كالتالي " لا أستطيع مُشاهدة ابني هكذا...كرة القدم لعبة يجب ركل الكرة فيها، لا ركل الخصم من أجل إلحاق الضرر به"

      ورغم غياب قائده وملهمه، ظل المنتخب البرتغالي صامدًا وتصدى لكافة محاولات المنتخب الفرنسي صاحب الأرض كما أجبره على خوض الأشواط الإضافية.

      -----------
      باييت: لم أقصد إيذاء رونالدو، والبرتغال كانت أكثر كفاءة



      أصر نجم المنتخب الفرنسي "ديميتري باييت"، على أنه لم يتعمد إيذاء قائد المنتخب البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، في الاحتكاك المُشترك بينهما، الذي أسفر عن خروج الأخير من الميدان في نهائي يورو 2016، الذي انتهى بفوز البرتغال بهدف إيدير الوحيد.

      وسُئل لاعب ويست هام هل حقًا تعمد إيذاء الدون، فأجاب للصحفيين "بالطبع لا.. كان اشتراكًا عاديًا، كنت أحاول استعادة الكرة، وإذا سألته، سيقول لك أنني لم أكن متعمدًا، هذه ليست طبيعتي لأنني لست رجلاً سيئًا، وليس هناك أدنى شك في ذلك".

      وعن خسارة اللقب، قال "نشعر بخيبة أمل مريرة، كنا الطرف الأكثر حيازة ونجحنا في خلق بعض الفرص المؤكدة، لكن لسوء الحظ لم نتمكن من تسجيل الهدف من الفرص القليلة التي أتيحت لنا، البرتغال؟ كما رأيت نجحوا في التسجيل، وهو كانوا أكثر كفاءة، لكني أعتقد أننا لو سجلنا أولنا، كنا سنُجبرهم على اللعب بطريقة أكثر هجومية، وفي هذه الحالة كنا سنلعب على الهجمات المعاكسة، لكن النهاية كانت قاسية علينا".

      --------------

      ديشان: أهدرنا فرصةً عظيمة، فزنا معاً وخسرنا معاً!




      اعترف المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشان بإهدار فريقه لفرصةٍ عظيمةٍ من أجل تحقيق لقب يورو 2016 على أرضه وأمام جماهيره بعد خسارته أمام نظيره البرتغالي بهدفٍ نظيفٍ من تسديدةٍ لمهاجمه إيدير قـ109 من زمن المباراة والتي امتدت لأربعة أشواط في نهائي المسابقة.

      وقال مدرب الديوك في تصريحاتٍ صحفيةٍ عقب نهاية اللقاء "لقد أهدرنا فرصةً عظيمةً لتحقيق اللقب على أرضنا، لا توجد كلماتٍ للتعبير عن هذا الأمر، بل إحباطٌ كبير، وسنحتاج لبعض الوقت من أجل التعافي من تلك الخيبة".

      واختتم المدرب الذي قاد فريقه لوصافة أوروبا قائلاً "لقد فزنا معاً، عانينا معاً، أما اليوم فقد خسرنا معاً. نعلم أننا دغدغنا مشاعر جماهير فرنسا بأكملها وكنا على مقربةٍ من إهدائهم فرحةً عظيمةً بتحقيق اللقب أمام أعينهم، ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من إنجاز ذلك الأمر".

      -----------
      إيدير: رونالدو أخبرني بأنني سأسجل هدف الفوز



      كشف المهاجم البرتغالي إيدير الذي أحرز هدف فوز فريقه الوحيد في نهائي يورو 2016 في شباك البلد المضيف فرنسا ليساعد منتخب بلاده على تحقيق اللقب الأول في تاريخه عن قيام قائد الفريق ونجمه الأول كريستيانو رونالدو بتشجيعه وتوقعه بأن يحرز هدف الفوز الغالي بتلك المباراة والبطولة بشكلٍ عام.

      وقال إيدير -28 عاماً- في تصريحاتٍ عقب نهاية اللقاء "رونالدو أخبرني بأنني سأحرز هدف الفوز، لقد قام بتحفيزي وشحني بالطاقة الإيجابية هو وجميع زملائي في المنتخب، وقد كان هدفاً مهماً ولقباً كبيراً انتظرناه منذ وقتٍ طويل، خصوصاً أننا عملنا بجدٍ وقوةٍ هائلتين منذ الدقيقة الأولى في تلك البطولة، واستحقينا إسعاد جماهيرنا التي كان يجب مُكافأتها على مؤازرتها الكبيرة والدائمة لنا بالتتويج بهذا اللقب".

      -------------

      لوريس: جعلنا فرنسا فخورة!




      أعرب حارس مرمى وقائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم عن إحباطه الكبير عقب الخسارة أمام نظيره البرتغالي في نهائي يورو 2016 بهدفٍ نظيفٍ في الشوط الرابع من نهائي المسابقة على ستاد دو فرانس، في نفس الوقت الذي أبدى فيه فخره الكبير بما حققه أبناء المدرب ديدييه ديشان في تلك البطولة.

      وقال قائد الديوك "إنه جزءٌ من كرة القدم، ويجب علينا تهنئة البرتغال بالفوز بالرغم من عدم لعبهم بشكلٍ أفضل منا، ولكنهم كانوا أقوياءً على الصعيد الذهني على مدار البطولة، وهم يستحقون اللقب بالنظر لما امتلكوه من لاعبين جيدين وبدائلٍ متنوعةٍ طوال الوقت".

      وأضاف قائلاً "لقد كانت تجربةً إيجابيةً لفرنسا، وبالرغم من أحباطنا الكبير لعدم تحقيق اللقب، إلا أننا قد قمنا بشئٍ كبيرٍ وسوف نستغله للبناء عليه في المستقبل القريب بكل تأكيد، لقد افتقدنا لبعض الواقعية والقليل من الحظ أمام المرمى".

      واختتم حارس توتنهام هوتسبرز الإنجليزي تصريحه قائلاً "يجب أن نتعلم من هذا الأمر ونستمر في النمو، لقد واجهنا سوء حظٍ في كرةٍ مثل تلك التي اصطدمت بالقائم قـ92، ولكن هذه هي كرة القدم وينبغي علينا التعامل مع هذا الأمر، وعدم التغاضي عن تقديمنا لبطولةٍ كبيرةٍ قمنا فيها بأشياءٍ رائعة، وأعتقد أننا جعلنا جميع الفرنسيين فخورين بنا، ويجب علينا أن نبقي رؤوسنا مرفوعةً، بالرغم من حزننا وعدم رضائنا عن النتيجة النهائية والخسارة بمثل تلك الطريقة".

      وأضاف مهاجم ليل الفرنسي مُختتماً "كنت أعلم بأنني سأحظى بفرصتي منذ استدعاني المدرب فيرناندو سانتوس للانضمام لقائمة البرتغال قبل انطلاق البطولة، فقد أعرب لي في أكثر من مرةٍ عن إيمانه بقدراتي، كما ظهرت ثقة جميع زملائي في إمكانياتي وما يمكنني إضافته لهجوم الفريق، وأبارك لكل لاعبٍ وكل فردٍ في الجهاز الفني ولجماهير البرتغال بأكملها على هذا اللقب".

      ----------------
      بيبي: كان يجب علينا الفوز باليورو من أجل رونالدو!



      كشف المدافع البرتغالي الدولي المخضرم "كليبير بيبي" عن قيامه بتحفيز زملائه عقب تعرض نجم الفريق وقائده كريستيانو رونالدو للإصابة واضطراره للخروج من الشوط الأول في المباراة النهائية ليورو 2016 أمام صاحبة الأرض والجمهور فرنسا، قائلاً أنه طالبهم بالفوز بلقب اليورو من أجل إهدائه لرونالدو.

      وقال نجم دفاع البرتغال وريال مدريد الإسباني في تصريحاتٍ عقب نهاية اللقاء الذي شهد تتويج منتخب بلاده باللقب الأول في تاريخه بعدما أحرز له المهاجم البديل إيدير هدفاً متأخراً قـ109 في شباك الديوك "لقد كان الأمر صعباً، فق خسرنا أهم لاعبٍ لدينا، والشخص الذي كنا نعتمد عليه من أجل قيادتنا للقب، فرونالدو هو الوحيد القادر على التسجيل في أي لحظةٍ من المباراة، ولكنني طالبت زملائي عقب خروجه بالقتال لتحقيق اللقب من أجل إهدائه له".

      واختتم المدافع الذي رفع لقب دوري أبطال أوروبا قبل شهرين إلى جانب "صاروخ ماديرا" الذي يزامله في صفوف الميرينجي أيضاً "لقد قام المدرب فيرناندو سانتوس بإعدادنا لتلك المباراة بأفضل طريقةٍ ممكنة، وكانت تبديلاته جميعاً موفقةً وفي التوقيت المناسب، وقد بذلنا دمائنا، عرقنا ودموعنا من أجل كتابة صفحةً مشرقةً في تاريخ البرتغال".

      -----------------

      رونالدو: حاولت التغلب على الآلام، وعشت ليلة مجنونة




      بعينين مليئتين بالدموع، علّق نجم مُنتخب البرتغال وأفضل لاعب في العالم في ثلاث مناسبات «كريستيانو رونالدو» على الأحاسيس المختلطة التي عاشها اليوم بعد أن خرج مصابًا منذ الدقائق الأولى من نهائي كأس أمم أوروبا 2016 أمام فرنسا، قبل أن يُنهي الليلة محتفلًا باللقب الأوروبي الأول في تاريخ البرتغال.

      وأكّد نجم ريال مدريد أنه قام بكلما في وسعه لمُساعدة الفريق رغم معاناته من الآلام، كما بدا فخورًا بالإنجاز الذي حققه.

      ففي حديث للنسخة الفرنسية من بي إن سبورتس، قال اللاعب البرتغالي «كان يومًا صعبًا جدًا! كنت أرغب في مساعدة البرتغال، لكني شعرت بآلام كثيرة بعد التعرض لكدمة ورغم ذلك حاولت العودة لأرضية الميدان، لكن ركبتي انتفخت ولم أتمكن من الاستمرار»

      ثم تابع حديثه «حاولت مساعدة البرتغال منذ بداية البطولة، وذلك بطريقتي الخاصة سواءً على أرضية الميدان أو بروحي القيادية، كما أننا حاولنا تطبيق تعليمات المدرب، ونجحنا في النهاية»

      ثم تطرق لفخره بما قدمه زملاؤه «لم يكن النهائي المثالي بالنسبة لي، لكن الأهم تحقق وتمكنا من الظفر بالبطولة في النهاية، وهو أول لقب للبرتغال في التاريخ. ذلك يجعلنا فخورين جدًا بما حققناه. أنا سعيد جدًا اليوم، وما حصل كان مجنونًا»
      -------------------------------

      جريزمان: رونالدو حسم لقب الكرة الذهبية لهذا العام!



      يبدو أن الهداف الفرنسي المتألق "أنطوان جريزمان" قد رمى المنشفة بعدما أطلق تصريحاتٍ يعلن فيها تسليمه مبكراً بأحقية نظيره البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بلقب الكرة الذهبية كأفضل لاعبٍ لعام 2016 الجاري.

      وكان الكثير من الخبراء والجماهير قد توقعوا لهداف أتلتيكو مدريد والذي انتهى به المطاف أيضاً هدافاً لليورو برصيد 6 أهدافٍ سجلها مع الديوك أن ينافس بقوةٍ مع كلٍ من رونالدو ونجم برشلونة ليونيل ميسي على جائزة الأفضل لهذا العام، قبل أن يخرج النجم البالغ عمره 25 عاماً عن صمته مُعترفاً بأحقية "صاروخ ماديرا" في التتويج بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه بعدما أتبع فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا قبل شهرين مع ناديه ريال مدريد الإسباني بالفوز بلقب اليورو لأول مرةٍ في تاريخ منتخب بلاده البرتغال.

      وقال جريزمان في تصريحاتٍ حاسمةٍ عقب نهاية اللقاء الذي شهد فوز البرتغال على منتخب بلاده بهدفٍ نظيفٍ وتتويج الأولى باللقب على ستاد دو فرانس "بالنسبة لجائزة الكرة الذهبية، فقد انتهى كل شئ وتم حسم الأمر، فقد فاز رونالدو بالفعل بأكبر لقبين -اليورو ودوري الأبطال- لهذا العام".


      علّق نجم المنتخب الفرنسي «أنطوان جريزمان» بمرارة على خسارته في نهائي كأس أمم أوروبا أمام البرتغال، حيث أكّد أن الحظ لم يكن إلى جابنهم، كما تطرق لوضعه الشخصي بعد خسارة نهائيين متتاليين.

      نجم الأتلتي قال في تصريحاته «حصلنا على مجموعة من الفرص للتسجيل، لكن حظ البطل لم يكن رفقتنا والحارس قام بتصديات خارقة...البرتغال لم تحصل بالمقابل على فرص كثيرة، لكنها لعبت بطريقتها المعتادة ونجحت...الهدف الذي سجلوه قبل 10 دقائق من النهاية عقد كثيرًا من أمورنا»

      ثم تابع حديثه «خسارة نهائيين متتابعين؟ الأمر مقرف، لكن تلك هي كرة القدم. الآن يجب أن نعود في أسرع وقت ممكن من أجل التحضير لكأس العالم. لم نكن في ليلتنا، لكني فخور بالمجموعة وبمسارنا في البطولة رغم عدم تتويجنا في النهاية»

      وأنهى حديثه «على الصعيد الفردي، من الصعب جدًا تقبل ما حصل لي...الأمر مقرف جدًا، لكني سأعود أقوي. كلما حصل لي لا يُمكن سوى أن يجعلني أقوى»



       

       

      الموضوع الأصلي : اهم التصريحات بعد مباراة النهائي // المصدر : منتدى ابداع وتكويد عربي // الكاتب : shikamaru taytcho






      توقيع : shikamaru taytcho



      _________________



       
      الإشارات المرجعية


       

      ..

      الذين يشاهدون الموضوع الان :35 ( الأعضاء 6 والزوار 31)



      تعليمات المشاركة
      صلاحيات هذا المنتدى:
      لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

      BB code is متاحة
      كود [IMG] متاحة
      كود HTML معطلة

      ●[ جميع المواضيع تعبر عن رؤية صاحبها ولا تمت للإدارة بصلة ]●

      تحويل وبرمجة الرسام