منتدى العرب
نرحب بك زائرنا الكريم في منتدى العرب
منتديات كل الانمي ® ANIME TOON
                      



      العودة منتدى العرب®



      اهلا بك في منتدى العرب
      أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

      منتدى العرب

      منتدى لكل العرب
       
      الرئيسيةبوابةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخول

      آخر المواضيع
      الموضوع
      تاريخ إرسال المشاركة
      بواسطة
      عــالم عشـاق الثنـائي ناروهينـا و أولادهـم
      نقاش الشابتر الاخير من مانغا BLEACH
      اولمبياد ريو 2016 - جنوب أفريقيا تحرج راقصي السامبا
      اولمبياد ريو 2016: الجزائر تبدأ الأولمبياد بخسارة والبرتغال تسقط الأرجنتين
      رانييري يحسم الجدل و يؤكد بقاء محرز بصفة رسمية في ليستر سيتي
      هل انت راض عن حياتك؟
      Interstella 5555 Anime dance Music
      قرعة الليجا تخدم مصالح البرسا وتعقد مهمة الريال!
      رونالدو رابع المشاهير الأعلى دخلاً في العالم
      تشيلسي يتعاقد مع نجولو كانتي + تحليل | ما الذي قد يُضيفه كانتي لتشيلسي؟
      الجمعة سبتمبر 09, 2016 12:36 pm
      الجمعة أغسطس 19, 2016 7:31 pm
      الجمعة أغسطس 05, 2016 9:15 pm
      الجمعة أغسطس 05, 2016 9:10 pm
      الجمعة أغسطس 05, 2016 8:58 pm
      الأحد يوليو 31, 2016 2:30 pm
      الجمعة يوليو 22, 2016 10:40 pm
      السبت يوليو 16, 2016 10:22 pm
      السبت يوليو 16, 2016 10:15 pm
      السبت يوليو 16, 2016 10:08 pm
      ملاك الوفاء
      !Hinata Hyuga
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho
      Malek
      محبة سيموني
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho


       
      الخميس يوليو 07, 2016 11:04 am
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مشـرف
      مشـرف
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 103
      تاريخ التسجيل : 02/07/2016
      الموقع : France

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:

       
      مُساهمةموضوع: المانيا vs فرنسا نصف نهائي يورو 2016 ( روابط المشاهدة- تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة) الخميس يوليو 07, 2016 11:04 am



      المانيا vs فرنسا نصف نهائي يورو 2016 ( روابط المشاهدة- تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة)


      بسم الله الرحمن الرحيم


      السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


      مرحبا بكم اخوتي و اخواتي اعضاء وزوار منتدى العرب في تغطيتنا ليورو 2016 بفرنسا





      تبدو الفرصة سانحة أمام فرنسا للثأر من غريمتها ألمانيا المثقلة بإصاباتها في نصف نهائي بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم الخميس في مرسيليا في موقعة منتظرة بين المضيفة وبطلة العالم.

      صحيح أنّ ألمانيا، المتوجة على العرش العالمي في 2014، كانت ستبدو مرشحة قوية لانتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية الأحد المقبل لملاقاة الفائز من مواجهة البرتغال وويلز، إلا أنّها تعرضت لسلسلة من الصفعات بعد مباراة إيطاليا في ربع النهائي.

      خاض فريق المدرب يواكيم لوف مواجهة في غاية الصعوبة أمام الأتزوري، وأنقذته ركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، لكنّ قلب دفاعه الأنيق ماتس هوملس نال بطاقة صفراء ثانية ستحرمه خوض نصف النهائي.

      كما تعرّض لاعب وسطه سامي خضيرة ومهاجمه ماريو غوميز لإصابتين قويتين.

      وستكون فرنسا في أمس الحاجة لدعم مشجعيها المتفانين في مرسيليا من أجل تجاوز الماكينات الألمانية، وهي تخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد اكتساحها الضيفة الجديدة أيسلندا 5-2 في ربع النهائي.

      كما أنّه صحيح بأنّ فرنسا فازت على ألمانيا 6-3 في أولى مواجهاتهما في البطولات الكبرى، لكنها كانت في مباراة هامشية لتحديد المركز الثالث في مونديال 1958.

      بعدها، عقّد الألمان حياة الفرنسيين في ثلاث مناسبات، الأولى في مواجهة تاريخية في نصف نهائي مونديال 1982 انتهت بالتعادل 3-3 وشهدت أحداثاً درامتيكية ثم انتهت بركلات ترجيح ابتسمت للألمان 5-4. وفي نصف نهائي مونديال 1986، سقط ميشال بلاتيني ورفاقه مرة ثانية أمام ألمانيا صفر-2. آخر مواجهات البطولات الكبرى بين الطرفين، حسمتها ألمانيا أيضاً في ربع نهائي مونديال البرازيل 2014 بهدف هوملس الغائب عن مباراة الخميس لإيقافه.

      تحمل ألمانيا سجل إنجازات خارقاً، فهي بطلة العالم أربع مرات آخرها في 2014 وأوروبا ثلاث مرات آخرها في 1996، فيما توّجت فرنسا بلقب المونديال مرة وحيدة على أرضها في 1998، وكأس أوروبا عام 1984 على أرضها أيضاً و2000.

      مواجهة برغبة في الانتقام - احصائيات-:

      الرغبة في الانتقام تداعب مخيلة فرنسا قبل مواجهة ألمانيا .. لكن المانشافت يملكون دافع الثأر أيضاً من الديوك!

      حينما كان منتخب فرنسا يقدم واحدة من أفضل بطولاته على الاطلاق في المحافل العالمية وتحول لمرشح حقيقي لتحقيق اللقب بعد أدائه المميز في 4 مباريات متتالية، أتى منتخب ألمانيا وبخطى واثقة ليذبح الديك الفرنسي أمام 74 ألف متفرج ويمنعه بالتالي من الوصول لنصف نهائي مونديال البرازيل 2014.

      فرنسا لن تنسى ما حصل، بل أن متابعي كرة القدم لن ينسوا بأن الديوك قدموا أسوأ مباراة لهم في البطولة ضد المانشافت وخيبوا آمال جماهيرهم بعد أن صعدوا بها إلى عنان السماء إثر تقديمهم مستويات راقية في دور المجموعات، لكن في حضرة الألمان لا يهم أي من ذلك فهم متخصصون بتكسير رؤوس المنافسين.

      مر عامان على موقعة ملعب ماراكانا الشهير، عامان لم تتغير فيهما الحقيقة بأن ألمانيا ما تزال أقوى منتخب في العالم وهذا ما أكدته في يورو 2016 رغم خيبات الأمل في المباريات الودية، عامان وفرنسا تجهز فيها نفسها لتحقيق اللقب على أرضها وبين جماهيرها على حساب أبطال العالم.

      رجال المدرب ديديه ديشامب سيلقون دعم جماهيري حاشد للنيل من عزيمة الألمان هذه المرة، تلقي الهزيمة مجدداً أمام ذات المنتخب سيكون لها طعم مر جداً، لذلك يعد الانتقام والرغبة بالوصول للنهائي أهم العوامل التي تدفع رفاق بول بوجبا للظهور بقوة أمام كتيبة المانشافت.

      وفي الحقيقة فإن رغبة الانتقام ربما تكون متبادلة بين الفريقين، ألمانيا لم تعتد أن تكون الحلقة الأضعف ضد أي منتخب عالمي، فيما تعد فرنسا من المنتخبات القليلة جداً التي تتفوق عليها في سجل المواجهات المباشرة، فخلال 27 مباراة حققت فرنسا 12 انتصاراً مقابل 10 انتصارات لألمانيا.

      صحيح أن هزائم المانشافت أمام الديوك معظمها في مباريات ودية باستثناء هزيمة واحدة فقط، إلا أنه ليس من السهل أن يتقبل بطل العالم في 4 مناسبات وأوروبا في 3 مناسبات أن يتفوق عليه منافس في سجل المواجهات المباشرة.

      ما يزيد من رغبة ألمانيا بالانتقام من فرنسا أنه في آخر 26 عام خاض الفريقين 9 مباريات، الألمان انتصروا في مواجهتين فقط فيما تلقوا 6 هزائم، كما أنهم لم يحققوا أي انتصار على الديوك لمدة 26 عاماً وبالتحديد منذ عام 1987 وحتى عام 2013.

      تبقى رغبة الانتقام مجرد حافز إضافي لتحقيق الانتصار، فما هو أهم بالنسبة لكلا الفريقين ولجماهيرهما حول العالم هو الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا، نشوة الظهور في اللقاء الختامي للبطولة لا شك بأنها تطغى على أي اعتبارات أخرى للنزال المرتقب.


      و الان اليكم مختلف القنوات الناقلة لهاته المباراة :


      bein sport max 1

      bein sport max 2

      bein sport 1 الناطقة بالفرنسية

      TF1 الفرنسية

      روابط المشاهدة:

      http://kora-online.tv/game/match/282/france-vs-germany.html



       

       







      توقيع : shikamaru taytcho



      _________________



      الخميس يوليو 07, 2016 11:28 am
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مشـرف
      مشـرف
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 103
      تاريخ التسجيل : 02/07/2016
      الموقع : France

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:

       
      مُساهمةموضوع: رد: المانيا vs فرنسا نصف نهائي يورو 2016 ( روابط المشاهدة- تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة) الخميس يوليو 07, 2016 11:28 am



      المانيا vs فرنسا نصف نهائي يورو 2016 ( روابط المشاهدة- تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة)


      تصريحات قبل المباراة:

      حسم الناخب الألماني خواكيم لوف أمر مُشاركة قائد فريقه «باستيان شفيانشتايجر» في نصف نهائي كأس أمم أوروبا أمام فرنسا يوم غد الخميس، حيث أكّد أن اللاعب تعافى من إصابته وأصبح جاهزًا ليكون أساسيًا في اللقاء الذي سيُلعب على أرضية ملعب الفيلودروم في مارسيليا.

      لوف عقد مؤتمرًا صحفيًا من أجل الحديث عن مباراته أمام الديكة، حيث قال «كلنا أمل ونتطلع للمباراة بشغف كبير. كان على اللاعبين أن يهدؤوا قليلًا بعد مُنتخب إيطاليا، لكن اللعب أمام المُنتخب المضيف يجعل رغبتك تكبر بشكل واضح»

      وعن شفايني «لا شك أنه سيبدأ أساسيًا أمام فرنسا. لقد تمرن بشكل جيد مع المجموعة، ويملك ما يكفي من القوة والطراوة البدنية ليكون أساسيًا. خبرته ستكون مهمة جدًا في أجواء حماسية مثل أجواء مباراة الغد»

      لوف تطرق لنقاط ضعف فرنسا «تحدثت مع فريقي عن بعض النقاط، ولن أتحدث عن الأمر أمام الملأ. نصف نهائي كأس العالم أمام البرازيل؟ لقد كانوا موقنين من الفوز وفاجأناهم بثلاثة أهداف في البداية. فرنسا جاهزة أكثر من البرازيل، وتكرار ما حصل أمام البرازيل مستحيل»

      -------
      أكد حارس مرمى المنتخب الألماني «مانويل نوير» صعوبة مواجهة المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي من كأس أمم أوروبا 2016 نهاية هذا الأسبوع، لتمتع فريق ديديه ديشان بقوة هجومية لا يستهان بها في وجود مهاجم نادي آرسنال «أوليفييه جيرو» ونجم أتلتيكو مدريد «أنطوان جريزمان».

      حارس النسيونال مانشافت عانى أمام هذا الثنائي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث تلقت شباكه هدفًا من جيرو في مرحلة دور المجموعات، وتسبب هدف من جريزمان في مباراة إياب نصف النهائي على ملعب آليانز آرينا في خروج البايرن وتأهل الأتلتي للنهائي.

      لكن مع ذلك، شدد نوير على أن ألمانيا لا تخشى هجوم المنتخب الفرنسي يوم الخميس، وسيعمل مع رفاقه في خط الدفاع على إيقافهم للعبور إلى نهائي البطولة التي لم تفز بها ألمانيا منذ عام 1996 وفرنسا منذ عام 2000.

      وقال نوير في المؤتمر الصحفي الذي عقده «جيرو صياد خطير جدًا داخل منطقة الجزاء، إنه قوي في ألعاب الهواء ويشكل خطرًا حقيقيًا على قلبي الدفاع، لكننا نعرف كيف نتعامل معه».

      وأضاف «أنا لا أحب التركيز على لاعب واحد مميز في الفريق المنافس كثيرًا، وفرنسا لديها العديد من اللاعبين أصحاب الجودة العالية، جريزمان قوي بشكل لا يُصدق ويُجيد التغلب على خصمه في الحوارات الثنائية (واحد ضد واحد) وعند الهجمات المرتدة، نحن نعلم جميعًا بأنه قوي كذلك في ألعاب الهواء، توقيته جيد جدًا في الصعود لتحويل الكرات العرضية».

      وأنهى حديثه «توجد العديد من الأمور الهامة التي من الضروري أن نتيقظ لها، علينا أن نكون أكثر تنظيمًا ونتأكد من أننا في مواقعنا الصحيحة في الدفاع».

      -------------

      يقول مهاجم ألمانيا توماس مولر الذي عانده الحظ حتى الآن في هذه البطولة: "بالنسبة لنا لسنا خائفين. نعرف أنّ فرنسا لديها الكثير من اللاعبين الموهوبين، لكنها تحت الضغط بسبب الاستضافة".

      وتابع لاعب بايرن ميونيخ: "نحترمهم، لكني متفائل بإيجاد حلول (للإصابات)".

      ---------
      ذكر مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان في آخر ندوة صحفية تسبق مباراته في نصف نهائي اليورو أمام ألمانيا اليوم الخميس، أنّ فريقه سيلعب وفقاً لخصال لاعبيه ولن يلجأ للدفاع.



      كما أشار ديشان إلى أنّ فريقه سيكون بحاجة لتقديم مستوى رفيع لإزاحة منتخب عملاق، كبطل العالم ألمانيا.

      وأضاف بأنّه غير محتاج لتحفيز لاعبيه قبل موعد مهم في قمة نصف نهائي بطولة أوروبا، كما تطرّق إلى عودته "الخاصة" إلى ملعب "فيلودروم" بعد مواجهة ألبانيا في الدور الأول، خصوصاً أنّ مدرب "الديوك" سبق وأن أشرف على تدريب أولمبيك مرسيليا وله ذكريات خاصة مع هذا الملعب وجماهيره.

      ---------

      أكّد قائد فرنسا، هوغو لوريس في تصريحاته اليوم أنّ الحظوظ ستكون متساوية بين منتخب بلاده ونظيره الألماني قبل مواجهتهما المرتقبة في مرسيليا لحساب نصف نهائي اليورو.


      وتابع هوغو لوريس أنّه وباقي لاعبي المنتخب يعون جيداً خبرة المنتخب الألماني وقوته، وأنّه بطل المونديال الأخير، غير أنّ ذلك لن يمنع من الإيمان بأنّ كل شيء يبقى ممكناً في مباراة واحدة، لا سيما مع الخصال الفنية الموجودة.

      وقال لوريس أنّ على عناصر "الديوك" المحافظة على الهدوء والجدية لبلوغ المبتغى وإسعاد الجماهير الفرنسية.

      ----------

      ذَكّر لاعب وسط نيوكاسل يونايتد «موسى سيسوكو» زملائه في المنتخب الفرنسي بالخسارة التي تعرضوا لها أمام ألمانيا في ربع نهائي كأس العالم 2014 (2/0)، وطالبهم بالعمل على رد اعتبارهم من تلك الهزيمة في مباراة الدور نصف النهائي من يورو 2016 .

      وتابع سيسوكو المباراة التي أقيمت على ملعب الماراكانا من على دكة بدلاء فرنسا، مع ذلك يتذكر جيدًا أحداث تلك المباراة، ويأمل في المشاركة كأساسي في مارسيليا يوم الخميس بعد أن لعب أمام آيسلندا في الدور ربع النهائي يوم الأحد الماضي وساهم في الفوز بخمسة أهداف لهدفين.

      وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عقده «نريد الفوز بأي ثمن من أجل التأهل لنهائي البطولة. الخروج من الدور ربع النهائي بكأس العالم الأخيرة لا تزال كالغصة في حلوقنا، وهذا هو الوقت المناسب للتكفير عما حدث في البرازيل».

      وأضاف «ألمانيا لديها فريق شاب مثلنا تمامًا، ولا أعتقد أن هناك منافسة خاصة، فنحن كذلك لدينا تشكيلة عظيمة مع بعض اللاعبين الكبار».

      وأكد «أصبحنا أكثر هدوءًا مما كنا عليه قبل عامين، وكانت لدينا نتائج جيدة، ونحن الآن بحاجة لإثبات أنفسنا . على الورق هي أكبر مباراة في البطولة، ونحن سنفعل كل ما في وسعنا للوصول إلى المباراة الأخيرة».

      «بالطبع، ستكون مباراة صعبة فهي ضد بطل العالم، لكننا لدينا ميزة اللعب على أرضنا وبين جمهورنا، ونمتلك العديد من الأسلحة التي ستساعدنا على تقديم أداء جيد يقودنا للنهائي».

      وأتم «لا يمكننا الاعتراض على القرعة التي وضعتنا في مواجهة ألمانيا بالدور قبل النهائي، لأنها سمحت لنا كذلك بالوصول إلى هذه المرحلة ولعب مباراة بهذا الحجم».






       

       







      توقيع : shikamaru taytcho



      _________________



      الخميس يوليو 07, 2016 11:56 am
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مشـرف
      مشـرف
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 103
      تاريخ التسجيل : 02/07/2016
      الموقع : France

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:

       
      مُساهمةموضوع: رد: المانيا vs فرنسا نصف نهائي يورو 2016 ( روابط المشاهدة- تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة) الخميس يوليو 07, 2016 11:56 am



      المانيا vs فرنسا نصف نهائي يورو 2016 ( روابط المشاهدة- تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة)


      التشكيلة المتوقعة لفرنسا في مباراة اليوم:




       

       







      توقيع : shikamaru taytcho



      _________________



      الخميس يوليو 07, 2016 12:32 pm
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مديرة المنتدى
      مديرة المنتدى
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 92
      تاريخ التسجيل : 30/06/2016
      العمر : 31
      الموقع : الجزائر

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:
      http://3arab.sudanforums.net

       
      مُساهمةموضوع: رد: المانيا vs فرنسا نصف نهائي يورو 2016 ( روابط المشاهدة- تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة) الخميس يوليو 07, 2016 12:32 pm



      المانيا vs فرنسا نصف نهائي يورو 2016 ( روابط المشاهدة- تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة)


      بالتوفيق


       

       







      توقيع : محبة سيموني



      _________________
      فلسطين الشهداء



      الخميس يوليو 07, 2016 5:34 pm
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مشـرف
      مشـرف
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 103
      تاريخ التسجيل : 02/07/2016
      الموقع : France

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:

       
      مُساهمةموضوع: رد: المانيا vs فرنسا نصف نهائي يورو 2016 ( روابط المشاهدة- تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة) الخميس يوليو 07, 2016 5:34 pm



      المانيا vs فرنسا نصف نهائي يورو 2016 ( روابط المشاهدة- تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة)



      رابط المشاهدة:






       

       







      توقيع : shikamaru taytcho



      _________________



      صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
       
      الإشارات المرجعية


       

      ..

      الذين يشاهدون الموضوع الان :35 ( الأعضاء 6 والزوار 31)



      تعليمات المشاركة
      صلاحيات هذا المنتدى:
      لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

      BB code is متاحة
      كود [IMG] متاحة
      كود HTML معطلة

      ●[ جميع المواضيع تعبر عن رؤية صاحبها ولا تمت للإدارة بصلة ]●

      تحويل وبرمجة الرسام