منتدى العرب
نرحب بك زائرنا الكريم في منتدى العرب
منتديات كل الانمي ® ANIME TOON
                      



      العودة منتدى العرب®



      اهلا بك في منتدى العرب
      أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

      منتدى العرب

      منتدى لكل العرب
       
      الرئيسيةبوابةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالتسجيلدخول

      آخر المواضيع
      الموضوع
      تاريخ إرسال المشاركة
      بواسطة
      عــالم عشـاق الثنـائي ناروهينـا و أولادهـم
      نقاش الشابتر الاخير من مانغا BLEACH
      اولمبياد ريو 2016 - جنوب أفريقيا تحرج راقصي السامبا
      اولمبياد ريو 2016: الجزائر تبدأ الأولمبياد بخسارة والبرتغال تسقط الأرجنتين
      رانييري يحسم الجدل و يؤكد بقاء محرز بصفة رسمية في ليستر سيتي
      هل انت راض عن حياتك؟
      Interstella 5555 Anime dance Music
      قرعة الليجا تخدم مصالح البرسا وتعقد مهمة الريال!
      رونالدو رابع المشاهير الأعلى دخلاً في العالم
      تشيلسي يتعاقد مع نجولو كانتي + تحليل | ما الذي قد يُضيفه كانتي لتشيلسي؟
      الجمعة سبتمبر 09, 2016 12:36 pm
      الجمعة أغسطس 19, 2016 7:31 pm
      الجمعة أغسطس 05, 2016 9:15 pm
      الجمعة أغسطس 05, 2016 9:10 pm
      الجمعة أغسطس 05, 2016 8:58 pm
      الأحد يوليو 31, 2016 2:30 pm
      الجمعة يوليو 22, 2016 10:40 pm
      السبت يوليو 16, 2016 10:22 pm
      السبت يوليو 16, 2016 10:15 pm
      السبت يوليو 16, 2016 10:08 pm
      ملاك الوفاء
      !Hinata Hyuga
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho
      Malek
      محبة سيموني
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho
      shikamaru taytcho


       
      السبت يوليو 09, 2016 11:03 am
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مشـرف
      مشـرف
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 103
      تاريخ التسجيل : 02/07/2016
      الموقع : France

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:

       
      مُساهمةموضوع: فرنسا - البرتغال نهائي يورو 2016 (تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة) السبت يوليو 09, 2016 11:03 am



      فرنسا - البرتغال نهائي يورو 2016 (تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة)


      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

      مرحبا بكم اخوتي و اخواتي اعضاء وزوار منتدى العرب في تغطيتنا ليورو 2016 بفرنسا

      و اخيرا وصلنا الى خط النهاية و غدا نكتشف من البلد الذي سيكون له شرف التتويج باليورو و قبل هاته المواجهة نقدم لكم اصدقائنا تغطية شاملة لكافة اجواء المباراة النهائية مع احصائيات و تحليل ......ها قد بدانا




      النهائي بين حلم رونالدو وطموح الفرنسيين بلقب ثالث:

      يأمل كريستيانو رونالدو بتحقيق حلمه بالتتويج بأول لقب قاري مع البرتغال، في حين لن ترضى بفرنسا، صاحبة الأرض، بغير اللقب الثالث في اليورو.

      يقف البرتغالي كريستيانو رونالدو وكراته الذهبية الثلاث بين فرنسا وإحرازها لقبا قارياً ثالثاً، عندما يتواجهان الأحد في باريس في نهائي كأس أوروبا 2016 لكرة القدم.

      تبدو فرنسا مرشحة قوية لإحراز اللقب الثالث بعد 1984 و2000، إذ ترشحها مكاتب المراهنات بأرقام مضاعفة عن البرتغال الباحثة عن أول ألقابها الكبرى، مع العلم أنّ الأخيرة خسرت نهائي 2004 بشكل مفاجىء على أرضها أمام اليونان (صفر-1)، عندما كان رونالدو في التاسعة عشرة.

      وبعد المشوار الفرنسي المشجع في النهائيات، يتوقع أن يتحوّل الملعب إلى عرس كروي أوروبي، إذ تأمل فرنسا إحراز لقبها الكبير الثالث على أرضها بعد كأس أوروبا 1984 وكأس العالم 1998 على الملعب عينه.

      قال مدرب فرنسا ديدييه ديشان بعد الفوز اللافت على ألمانيا بطلة العالم (2-صفر) في نصف النهائي: "هناك حماسة وسعادة في فرنسا. إنها قصة رائعة. لا ندعي إيجاد حلول لكامل الشعب الفرنسي، لكن لدينا القدرة على توليد المشاعر ومساعدتهم على تبديد مخاوفهم".

      تبحث فرنسا أيضاً عن تلميع صورتها بعد سلسلة من المخاضات الكروية العسيرة. نهائي مونديال ألمانيا 2006 الذي خسره الفرنسيون أمام إيطاليا بركلات الترجيح في مباراة طرد فيها زيدان بسبب "نطحه" ماركو ماتيراتزي، كان بمثابة نهاية الأمجاد بالنسبة لمنتخب "الديوك"، إذ خرج بعدها من الدور الاول لكأس أوروبا 2008 وكأس العالم 2010، ثم من ربع نهائي كأس أوروبا 2012 ومونديال 2014.

      لكن مع جيل جديد يقوده أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، تبدلت الأمور، وأصبح هجوم فرنسا إحدى العلامات الفارقة في البطولة، مع غريزمان وديميتري باييت وأوليفييه جيرو والشابين كينغسلي كومان وأنطوني مارسيال.

      من جهته، أهدر ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني، وكانت بدايته بطيئة في المباراة الافتتاحية ضد رومانيا (2-1).

      لكنّ "غريزي" فرض نفسه نجماً للبطولة بتسجيله ستة أهداف حتى الآن، بينها هدفا الفوز على أيرلندا في ثمن النهائي وعلى ألمانيا في نصف النهائي.

      أصبح غريزمان أول لاعب يسجل 5 أهداف أو أكثر منذ التشيكي ميلان باروش في نسخة 2004 (5 أهداف)، واللاعب الوحيد الذي يتفوق عليه بعدد الأهداف في نسخة واحدة هو مواطنه بلاتيني (9 عام 1984).

      على الطرف المقابل، تعول البرتغال بشكل كبير على عملاقها رونالدو.

      ابن ماديرا، الذي بكى كثيراً بعد نهائي 2004 أمام اليونان، يبحث عن تسجيل اسمه بأحرف ذهبية في تاريخ المنتخب البرتغالي، من خلال تحقيق ما عجز عنه كثيرون من كبار منتخب "سيليساو" وآخرهم لويس فيغو.

      انتظر رونالدو (31 عاماً و61 هدفاً في 132 مباراة دولية) اللحظة المناسبة في نصف النهائي ضد ويلز (2-صفر)، ليطلق رصاصة برأسه بعد تحليقه كالنسر فوق الدفاعات البريطانية، فرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف بعد أن أصبح أول لاعب يسجل في أربعة نهائيات مختلفة ومعادلاً رقم بلاتيني (9 أهداف).

      يدرك هداف ريال مدريد جيداً، أنّه بعمر الحادية والثلاثين، لن تسنح له فرصة أفضل للحصول على أول ألقابه مع منتخب بلاده.

      يقول لاعب وسط البرتغال جواو ماريو: "نؤمن جيداً بقدراتنا، لقد منحنا المدرب هذه الثقة وروحية الفريق".

      أكبر مخاوف البرتغال قبل النهائي، الحالة الصحية لقلب دفاعها بيبي، إذ غاب لاعب ريال مدريد عن نصف النهائي بسبب إصابة عضلية في فخذه.

      وبحال غيابه عن النهائي، سيكون برونو ألفيش جاهزاً للحلول بدلاً منه، فيما يعود لاعب الوسط الدفاعي وليام كارفاليو من الإيقاف.

      مشواران متناقضان

      كان مشوار فرنسا حتى النهائي متوازناً، إذ احتاجت إلى هدف رائع من ديميتري باييت، أحد أبرز نجوم الدورة، لإنقاذها أمام رومانيا افتتاحاً (2-1)، ثم هدفين في الوقت الضائع من غريزمان وباييت لتخطي ألبانيا المتواضعة 2-صفر قبل أن تتعادل مع سويسرا سلباً.

      وفي ثمن النهائي، عانت متاعب كبرى أمام جمهورية أيرلندا فتخلفت بعد دقيقتين بركلة جزاء عوضها غريزمان بثنائية رائعة في الشوط الثاني.

      وخاض رجال المدرب ديدييه ديشان أفضل مباراة جيدة في ربع النهائي، فتقدموا الأيسلنديين برباعية نظيفة في الشوط الأول، قبل حسمها 5-2 بثنائية لجيرو وأهداف من بول بوغبا وباييت وغريزمان.

      لكنّ العلامة الفارقة كانت في نصف النهائي، إذ استفادت فرنسا من مجموعة إصابات لدى ألمانيا، فتقدمت في الشوط الأول بركلة جزاء لغريزمان، قبل أن يضاعف الأرقام في الثاني.

      أما البرتغال فواصلت "زحفها"، فوصولها إلى دور الأربعة للمرة الرابعة في النسخ الخمس الأخيرة والخامسة من أصل سبع مشاركات لم يكن "سلساً" على الإطلاق رغم أنّ طريقها لم تكن شائكة كثيراً.

      وصل رونالدو ورفاقه إلى هذه المرحلة من البطولة بعد أن تخطوا الدور الأول بثلاثة تعادلات مخيبة أمام أيسلندا (1-1) والنمسا (صفر-صفر) والمجر (3-3)، ثم اصطدموا بكرواتيا في الدور الثاني واحتاجوا إلى هدف من ريكاردو كواريزما في الدقيقة 117 من الوقت الإضافي لكي يخرجوا فائزين في مباراة كان المنافس الطرف الأفضل فيها.

      وحجز "برازيل أوروبا" مقعدهم في دور الأربعة عبر ركلات الترجيح بتخطيهم بولندا 5-3 بعد تعادل الطرفين 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في لقاء كانت الأفضلية فيه لروبرت ليفاندوفسكي ورفاقه قبل أن يدخل الشاب ريناتو سانشيز على الخط وينقذ فريق المدرب فرناندو سانتوس.

      وفي نصف النهائي، أخذ رونالدو الأمور على عاتقه فسجل ومرر واختير أفضل لاعب في مواجهة ويلز (2-صفر).

      ديشان المحظوظ

      لم يذق رونالدو طعم الفوز ضد فرنسا، لكنه ليس الوحيد من بين زملائه، إذ خسرت البرتغال آخر 10 مواجهات ضد خصمتها منذ عام 1975.

      تخطت فرنسا البرتغال مرتين في طريقها لقب إلى كأس أوروبا، فسجل الأسطورتان ميشال بلاتيني وزين الدين زيدان مرتين في الوقت الإضافي لإقصاء الدولة الأيبيرية.

      في نصف نهائي 1984 سجّل بلاتيني في الدقيقة 119 لتفوز فرنسا 3-2، وفي نصف نهائي 2000 سجل زيدان من ركلة جزاء جدلية في الدقيقة 117 لتتأهل فرنسا 2-1.

      كما خرجت فرنسا فائزة أيضاً في نصف نهائي كأس العالم 2006 بهدف زيدان قبل خسارتها النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

      ويبحث مدرب فرنسا ديدييه ديشان عن قيادة فرنسا إلى المجد بعد تألقه لاعباً في صفوفها.

      كان ديشان (47 عاماً) أول قائد والوحيد حتى الآن لناد فرنسي يحرز دوري أبطال أوروبا (مع مرسيليا عام 1993)، وأول قائد فرنسي يرفع كأس العالم عام 1998 ولا شك بأنه يريد أن يصبح أيضاً أول لاعب ومدرب يرفع الكأس القارية بعد أن توّج بها عام 2000.

      يحظى لاعب مرسيليا ويوفنتوس الإيطالي السابق بسمعة الرجل "المحظوظ" في فرنسا، وتعزّز ذلك في مباراة الخميس ضد ألمانيا التي سيطرت لفترات طويلة على المواجهة، فهل سيكون قادراً على ترجمة هذه السمعة إلى لقب أول مع فرنسا من مقعد المدرب، أم يعرقله رونالدو ويصنع مجد البرتغال؟.




       

       







      توقيع : shikamaru taytcho



      _________________



      السبت يوليو 09, 2016 11:06 am
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مشـرف
      مشـرف
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 103
      تاريخ التسجيل : 02/07/2016
      الموقع : France

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:

       
      مُساهمةموضوع: رد: فرنسا - البرتغال نهائي يورو 2016 (تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة) السبت يوليو 09, 2016 11:06 am



      فرنسا - البرتغال نهائي يورو 2016 (تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة)


      البرتغال لتغيير المعادلة أمام فرنسا:




      يمثل نهائي كأس أوروبا 2016 لكرة القدم فرصة مثالية لكريستيانو رونالدو ومنتخب بلاده البرتغال لإنهاء سلسلة الاخفاقات المتعاقبة أمام فرنسا.

      لطالما شكّل الديوك كابوساً للبرتغاليين، كما أنهم توجوا بلقب آخر بطولتين كبيرتين على أرضهم وأمام جماهيرهم.

      وحصد الفرنسيون العلامة الكاملة في المواجهات العشر الأخيرة أمام البرتغال منذ سقوطهم صفر-2 في مباراة ودية 1975، وحسموا المباريات الثلاث التي جمعتهم مع السيليساو لصالحهم على صعيد البطولات الكبرى.

      وجاء أول الغيث في نصف نهائي كأس أوروبا 1984، حينما تفوق منتخب فرنسا 3-2 بعد شوطين إضافيين في مرسيليا.

      وحفلت تلك المواجهة بحماسة منقطعة النظير، إذ كان التعادل سيد الموقف قبل أن يخطف ميشال بلاتيني هدف الانتصار في الدقيقة 119 مانحاً فرنسا بطاقة العبور إلى النهائي، الذي شهد فوزاً عزيزاً لأصحاب الدار 2-0 أمام إسبانيا، مؤكدين أحقيتهم برفع كأس هنري دولوني للمرة الأولى في تاريخهم.

      ويتذكر لاعب منتخب البرتغال السابق خايمي باتشيكو موقعة مرسيليا في مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية بأسى قائلاً: "عرفنا إحباطاً وخيبة أمل لا مثيل لهما".

      وتابع باتشيكو حديثه عبر الإشادة بأداء الفرنسيين: "صدقاً، كان المنتخب الفرنسي أفضل شأناً منا، استحق الفوز في المواجهة والظفر بلقب كأس أمم أوروبا 1984".

      وتجرع البرتغاليون هزيمة جديدة أمام فرنسا في نصف نهائي أوروبا 2000 بواقع 1-2 في بروكسل، رغم تواجد كتيبة مذهلة من النجوم في تشكيلتهم مثل لويس فيغو، روي كوستا، نونو غوميش وغيرهم.

      وافتتح منتخب البرتغال باب التسجيل عير غوميش، قبل أن يعادل تييري هنري الكفة لأبطال العالم 1998، فيما عاد زين الدين زيدان، المدرب الحالي لريال مدريد الإسباني، وسجل الهدف الثاني "الذهبي" من علامة الجزاء قبل ثلاث دقائق من انتهاء الشوط الإضافي الثاني مؤكداً عبور "تريكولور" إلى النهائي.

      وحفلت تلك المواجهة باعتراضات شديدة من لاعبي منتخب البرتغال على الحكم النمساوي غونتر بينكو الذي منح فرنسا ركلة جزاء ظالمة حسب رأيهم، اثر ارتطام الكرة بيد المدافع أبيل خافيير داخل المنطقة المحرمة.

      وذكر مدرب منتخب البرتغال آنذاك هومبيرتو كويلو لصحيفة ليكيب الفرنسية عقب انتهاء موقعة ملعب الملك بودوان قائلاً: "سعيت جاهداً لتهدئة اللاعبين داخل غرفة تبديل الملابس، كانت المرة الأولى التي نشهد فيها حكماً مساعداً يمنح ركلة جزاء".

      - دموع رونالدو -

      وتوالت مآسي البرتغاليين أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2006، بعد عامين على سقوطهم في نهائي كأس أوروبا لكرة القدم 2004 أمام اليونان، حيث كانوا يمنون النفس برفع الكأس الأغلى في ربوع الوطن.

      وسجل زين الدين زيدان هدف المباراة الوحيد في تلك الأمسية، قبل أن يتهاوى رجال ريمون دومينيك في النهائي الحلم بركلات الجزاء الترجيحية أمام إيطاليا.

      وبكى رونالدو بكاءً مراً عقب انتهاء المواجهة أمام فرنسا عام 2006، وأكد نجم ريال مدريد الإسباني أنّه يتمنى أن يبكي فرحاً بعد النهائي في ستاد دو فرانس في 10 من جويلية الجاري.

      ويساور بال البرتغاليين أن سلسلتين طويلتين من الاخفاقات، كسرتا في نهائيات كأس أوروبا 2016 الحالية.

      تخطى الألمان عقبة إيطاليا للمرة الأولى في موقعة ربع النهائي، وفي السياق عينه، تمكن منتخب فرنسا من إيقاف سلسلة من ثلاث مواجهات عجاف أمام "ناسيونال مانشافت"، وأسقطه 2-صفر.

      وتحدث لاعب خط وسط منتخب البرتغال جواو ماريو الجمعة عن إنجاز الفرنسيين بالقول: "يلعبون على أرضهم وأمام جماهيرهم، ويؤمنون بقدرتهم على معانقة اللقب".



       

       







      توقيع : shikamaru taytcho



      _________________



      السبت يوليو 09, 2016 10:52 pm
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مشـرف
      مشـرف
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 103
      تاريخ التسجيل : 02/07/2016
      الموقع : France

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:

       
      مُساهمةموضوع: رد: فرنسا - البرتغال نهائي يورو 2016 (تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة) السبت يوليو 09, 2016 10:52 pm



      فرنسا - البرتغال نهائي يورو 2016 (تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة)


      رونالدو: فرنسا مرشحة، لكن البرتغال ستفوز باللقب!



      علّق النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» على نهائي كأس أمم أوروبا الذي سيجمع مُنتخب بلاده بفرنسا يوم الأحد المُقبل، حيث بدا متفائلًا بقدرته على حسم اللقب رغم اعترافه بكون الفرنسيين أقرب بالنظر لعاملي الأرض والجمهور.

      نجم ريال مدريد وهدّاف مُنتخب البرتغال خص موقع اليويفا ببعض التصريحات التي استهلها كالتالي «أعتقد أن المُنتخب الفرنسي مرشح للفوز باللقب، فهو يعلب أمام جمهوره وذلك سيكون نقطة كبيرة لصالحه. الشعب كله سيكون وراءه، لكن الأمر يتعلق بمباراة نهائية وسنرى ما سيحصل. سنكون جاهزين من أجل اللقاء والتفوق علينا لن يكون أمرًا سهلًا. لم يتفوق علينا أحد منذ بداية البطولة وأتمنى ألّا تنجح فرنسا في ذلك بدورها»

      ثم أضاف في نفس السياق «الفوز بلقب ما مع مُنتخب البرتغال أمر حلمت به دائمًا، وإن حققته فأعتقد أنه سيكون إنجازًا عظيمًا. كلي ثقة في قدرتنا على الظفر باللقب، ولن أكون وحيدًا، فزملائي والشعب البرتغالي كله سيكون وراءنا»

      الدون اعترف بأن بلوغ النهائي كان من بين أهدافه «إنه إحساس مميز، فذلك ما كنت أريد أن أحققه من جديد: بلوغ نهائي آخر مع البرتغال. النهائي الأول كان سنة 2004، ولحسن الحظ كل شيء كان على ما يُرام وسألعب نهائيًا جديدًا مع البرتغال يوم الأحد القادم»

      أما عن توقعاته «كل شيء وارد في النهائي. نعلم أننا سنواجه خصمًا مميزًا، لكن هذه مباراة نهائية وستكون مباراة معقدة بالنسبة للجميع»

      أفضل لاعب في العالم في ثلاث مناسبات تطرق للأرقام القياسية التي حطمها في البطولة «لست مهووسًا بالأرقام القياسية، لكن الأمر جيد بالنسبة لي. أشعر بأنني في حالة جيدة، فمازلت شابًا وقويًا. الشيء الوحيد الذي يشغل بالي هو الفوز بهذا اللقب. علينا أن نكون إيجابيين وهذا الأحد ستفوز البرتغال بأول لقب مهم في تاريخها»

      -----------------





       

       







      توقيع : shikamaru taytcho



      _________________



      السبت يوليو 09, 2016 11:01 pm
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مشـرف
      مشـرف
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 103
      تاريخ التسجيل : 02/07/2016
      الموقع : France

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:

       
      مُساهمةموضوع: رد: فرنسا - البرتغال نهائي يورو 2016 (تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة) السبت يوليو 09, 2016 11:01 pm



      فرنسا - البرتغال نهائي يورو 2016 (تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة)



      هكذا تحدث ديشان عن صاروخ ماديرا

      ديشان: لا يُمكن إيقاف رونالدو



      اعترف المدير الفني للمنتخب الفرنسي "ديديه ديشان" باستحالة مراقبة ثاني أفضل لاعب في العالم "كريستيانو رونالدو"، وذلك قبل مواجهة البرتغال في المباراة النهائية لكأس أمم أوروبا 2016، التي ستُقام على ملعب فرنسا يوم غد الأحد.

      وقال مدرب يوفنتوس الأسبق في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل النهائي "إذا كانت هناك خطة لمراقبة رونالدو، فلا أحد يُمكنه إيقاف رونالدو، نحن نتحدث عن لاعب كبير جدًا، ولديه مميزات كبيرة، لديه حلول كثيرة ودائمًا يُقاتل على الكرة بطريقة لا تُصدق، وسيكون أمرًا رائعًا لو نجحنا في الحد من خطورته، وهذا ما سنُحاول القيام به".

      كما دعا حارسه هوجو لوريس ورباعي الدفاع لتوخي الحذر والتعامل بشكل جيد مع كرات رونالدو الثابتة، وفي هذا الصدد قال "عندما تلعب ضد منافسيم لديهم لاعب مثل رونالدو يُجيد تسديد الركلات الثابتة، يجب أن تكون في قمة تركيزك، ولا أعتقد أن رونالدو بمفرده يُشكل تهديدًا من الكرات الثابتة، لديهم الكثير من اللاعبين الذين يُجيدون تنفيذ الركلات الثابتة والتعامل مع الكرات الهوائية، لذا علينا توخي الحذر".



       

       







      توقيع : shikamaru taytcho



      _________________



      السبت يوليو 09, 2016 11:11 pm
      المشاركة رقم:
      المعلومات
      مشـرف
      مشـرف
      الصورة الرمزية
      avatar

      البيانات
      عدد المساهمات : 103
      تاريخ التسجيل : 02/07/2016
      الموقع : France

      التوقيت



      الإتصالات
      الحالة:
      وسائل الإتصال:

       
      مُساهمةموضوع: رد: فرنسا - البرتغال نهائي يورو 2016 (تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة) السبت يوليو 09, 2016 11:11 pm



      فرنسا - البرتغال نهائي يورو 2016 (تحليل - احصائيات- تغطية مباشرة)


      سانتوس: فرنسا مرشحة، لكنا نملك أفضل لاعب في العالم!



      اعترف الناخب البرتغالي «فيرناندو سانتوس» بكون فرنسا مرشحة للفوز باللقب الأوروبي للعب على أرضها وأمام جماهيرها، لكنه بدا واثقًا من قدرة لاعبيه على حسم المباراة لصالحهم، فيما أثنى على قدرات قائده كريستيانو رونالدو.

      سانتوس استهل مؤتمره الصحفي قائلًا «فرنسا مرشحة للفوز باللقب منذ القرعة. لقد قلت قبل البطولة أن فرنسا، ألمانيا وإسبانيا هم المرشحون للقب. فرنسا تلعب على أرضها وتملك مؤهلات كبيرة، لكن ذلك لا يعني أنهم سيفوزون. أنا أعتقد أن البرتغال هي من ستفوز باللقب»

      أما عن انتقاد الجماهير لمستوى البرتغال وأن النهائي لا يرقى لمستوى تطلعات الجماهير «لماذا يقولون ذلك؟ ما هو النهائي الأفضل؟ لا أفهم ذلك. فرنسا والبرتغال بلغتا النهائي لأنهما لم ينهزما في البطولة، وبالتالي فنحن أمام النهائي الأفضل»

      وعن إمكانية الإطاحة بفرنسا على أرضها «البرتغال انهزمت في نهائي 2004 على أرضها، لكن فرنسا تملك أحد أفضل الفرق في العالم وديشان رجل يملك تجارب كثيرة في المباريات النهائية. إنه رجل عارف بكرة القدم العالمية، لكني أعرف أن رجالي سيقاتلون على أرضية الميدان»

      سانتوس تحدث عن تطور مستوى البرتغال في البطولة «من الطبيعي أن يتحسن مستوانا مع مرور المباريات. هدفنا هو أن نقدم أفضل مباراة لنا في النهائي، وأعتقد أن بلوغنا النهائي جاء بعد عمل كبير للكرة البرتغالية كاملة. مستقبلنا مبشر مهما حصل يوم غد»

      ولم ينس الحديث عن نجم فريقه كريستيانو رونالدو «رونالدو هو الأفضل في العالم، لا شك في ذلك. إنه لاعب مختلف عن البقية وقادر على صناعة الفارق. أعرف رونالدو منذ فترة طويلة، فأنا من منحته فرصة اللعب مع سبورتينج لشبونة قبل أن يرحل لمانشستر يونايتد. موهبته، رغبته وطموحه يجعلون منه لاعبًا خارج السرب، فهو دائمًا ما يطمح للتطور. قدرته على قيادة المجموعة تبدو أكبر مع مرور الوقت»

      وأنهى حديثه متطرقًا لسجل البرتغال السيء أمام فرنسا «لن نلعب ضد التاريخ بل ضد فرنسا التي تملك فريقًا كبيرًا ونحترمها كثيرًا. نريد أن نجد أفضل طريقة ممكنة للفوز عليهم، وسنرى ما يُمكننا القيام به»



       

       







      توقيع : shikamaru taytcho



      _________________



       
      الإشارات المرجعية


       

      ..

      الذين يشاهدون الموضوع الان :35 ( الأعضاء 6 والزوار 31)



      تعليمات المشاركة
      صلاحيات هذا المنتدى:
      لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

      BB code is متاحة
      كود [IMG] متاحة
      كود HTML معطلة

      ●[ جميع المواضيع تعبر عن رؤية صاحبها ولا تمت للإدارة بصلة ]●

      تحويل وبرمجة الرسام